05.01.11
تابع أحداث كنيسة القديسين بالإسكندرية ... كيف نواجه الإرهاب وكيف نواجه بذرة التطرف الديني والتمييز؟ | DA070333

لميس الحديدي - برنامج من قلب مصر - قناة نايل لايف - الوجه الحقيقي للإسلام

Share |

مشاهدات 8787

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض - iPod تحميل الملف

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. هذا هو الإسلام المحتل الغاشم للشرق الأوسط لمدة أربعة عشر قرناً من الخراب والتخلف والذل والظلم---------------2------------يدوس ويذبح حقوق الإنسان----- والقرآن أسهل الطرق المؤدية إلي المافيا البدوية الدولية --------------- . ومثل آخر حي في دارفور المسلم السوداني السني الشمالي إغتصبت مائتين وخمسين ألف إمرأة مسلمة ’سنية أفريقية من دارفور وهجروا مليونين من أهل دارفور المسلم الأفريقي في مذابح ومجازر المسلم الشمالي في السودان بعد أن إعتدوا عليهم خلسة وسرقوا مواشيهم وحرقوا خيام سكناهم وشردوهم علي وجه الأرض بدون غطاء ولا كساء وخطفوا بناتهم كما علمهم محمد زعيم الغزوات والسطو والإرهاب. ولولا وجود الصليبيين في القرن العاشر لبني المسلمون مسجداً فوق "كنيسة القيامة" في أورشليم لأنهم يدعون أنهم الأعلون رغم دناءة العرب وقذارة العروبة وأنهم ’حثالة الشعوب. ومن هواية المسلمون القتلة الخونه أنهم بعد أن يبني المهندس القبطي المسيحي لهم تصميمات المسجد و’يبني كانوا ’يكافئونه بقطع الرقبة لرفضه قبول الإسلام المافيا. وزوروا تاريخ الشرق الأوسط مهبط الحضارات ومهدها وزوروا تاريخ مصر العريق وغيروا الأسماء والمسميات لقتل هوية وذاكرة الشعوب الحضارية في الشام ومصر وشمال أفريقيا وما بين النهرين بالعراق وعلي ضفاف وادي نهر النيل العظيم والنوبة وإثيوبيا الحبشة وقتلوا من قتلوا وهتكوا من هتكوا من أعراض الأطفال والنساء وأخذوهن سبايا وجواري وإماء وملك يمين وأنفال وغنائم وأسري عبيد لنشر أيديولوجية الإسلام الفاشستي الإستعماري الإستيطاني والإكثار من عددهم بالتناسل كالأرانب لذلك سهلوا جميع أنواع العلاقات الجنسية من "الزنا الحلال" بالقرآن. وأسموا مصراً "بلد العروبة" ودنسوا إسمها الشريف وأطلقوا علي شوارع مصر أسماء العرب القتلة الصعاليك الدنسة المحتلين مثل "ميدان الحجاز أو ’عقبة إبن نافع أو خالد إبن الوليد أو صلاح الطين أو طارق إبن زياد". وحان الآن الوقت لتحرير جميع بلادنا المحتلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقلب أفريقيا من براثن الإستعمار الإسلامي والإحتلال العربي. وفي القرن الخامس عشر إحتلوا القسطنطينية بتركيا وقتلوا الإمبراطور والبطريرك والأساقفة المسيحيون وإستولوا علي بلد الأرمن الأمين وإحتلوا علي أكبر كاتدرائية في العالم "آجا صوفيا" الكبري وحولوها إلي مسجد وغيروا إسم المدينة إلي مدينة الإسلام "إسطنبول". هذا هو الإسلام سم ’زعاف والمسلم حية كوبرا رقطاء تمص الدماء إن إستضفته لبيتك سيدخل ’مبتسما حتي يكشف عن أنيابة ويطردك من بيتك خارجاً ويقتلك ويستولي عل بيتك وأهل بيتك من الأطفال والنساء بعد أن يعتدي عليهن جنسياً ويسلب وينهب الممتلكات. المسلم رجل كذاب أفاك ’يطيع قرآنه ومحمد طاعة عمياء خوفاً من سيف القرآن ومحمد وجلباً للمصالح المادية والإقتصادية فلا بأس ولا مانع لذلك فالقرآن هو أسهل الطرق للنجاح المادي بالبلطجة واللصوصية والخديعة والهمجية. فالقرآن أسهل الطرق المؤدية إلي المافيا البدوية ومزبلة التاريخ.

    wisdom: هذا هو الإسلام المحتل الغاشم للشرق الأوسط

  2. المشكله هي في شيوخ السلفيه ومستمعيهم في الجوامع من الاميون الذين يستمعو اليهم . المشكله ليست في االمتعلمون والمثقفون من ابناء مصر الحبيبه. شيوخ السلفيه او الشيوخ المجرمون بحق مصر والمواطن المصري. تذكرو ان قاتل المرحوم فرج فوده امي مصري ومدفوع من هؤلاء السلفيون الذين يكفرون الناس وعل القنوات الدينيه السلفيه امثال ابو اسحاق الحويني وخالد عبدالله ووجدي غنيم ومحمود المصري ومحمد عماره واحمد النقيب ومحمد الزغبي وغيرهم الكثير من شيوخ الهم والغم المصري . اين امن الدوله من توجيه تهم اثارة الشغب الوطني ضد هؤلاء الشيوخ المجرمون بحق الوطن وارمه المصريه بل والامه العربيه جمعاء.

    ابوشوقي

  3. يا حضرة المذيعه الرجاء الاستماع الى خطب الجوامع في مصر . واستمعي الى خطب الشيوخ السلفيون وما يبثون من العداء والحقد والتحريض ضد المسيحيين. با حضرة المذيعه هل نسيتي كتاب محمد عماره وما كتبه عن تكفير المسيحيون ؟. استمعي الى الشيخ احمد النقيب وما يقوله عن تكفير المسيحيون ؟. وعن الشيخ محمد الزغبي وعن وعن الكثيريين من حطباء الجمعه وفي مكبرات الصوت علنا عن تكفير جميع غير المسلمون . ابن الامن العام من هؤلاء واين امن الدوله من هؤلاء الشيوخ السلفين من التحريض ضد المسيحيون .الرجاء استمعي لهم صم اجيبي

    ابو النور

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً