13.10.09
هل كان كاتب القرآن يعلم بالغيب | MA060002

محمد حياني - إسلاميات

Share |

مشاهدات 12247

تعليقات 7



تحميل ملفات
1 ملف

  1. PDF Files

    تحميل الملف

تعليقات
7 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. هل يوجد انسان عاقل يقرا هذا الكتاب ويعلم ان الايات تنزل بعد الحدث حسب رغبة جنسية لمجمد اي اله هذا يمشي حسب هوى مجمد وتتحدث بنقمة الاسلام يا احمد اي نغمة هذه عليك ان تفكر قليلا فقط فستعلم انه لا يمكن ان يكون من قام بهذه الافعال نبيا اطلاقا ولا الذي املأه هذا الكلام الها اي اله يرضى لرسوله الذي سماه رحمة للعالمين حسب قولكم وهذا النبي يعث فسادا في الارض ويكون اكثر الناس فسادا شغلوا عقولكم قليلا ولا تتعبوا حالكم وتحرروا من الخرافات

    العراقي

  2. الحمدلله على نعمة الاسلام ياايها الكافرون ان المسيح برئ منكن يا اتباع القردة والخنازير

    احمد

  3. لا ادري ما اقول بعد هذه الحقائق المؤسفة ؟ فقد كان مدرس الدين يشرح لنا الاسلام بطريقة اخرى و بأسلوب المراوغه و الهجوم المبكر على ضحايا النبي الكذاب محمد لكننا لم نكن نفكر او بالاحرى تم غسل ادمغتنا بالاكاذيب و المبالغات فالسيرة المحمدية نقلت الينا عبر الزمن عن طريق الدول الاسلامية و قد حاولوا بشق الانفس تنظيفها من الاوساخ و القاذورات و للاسف لم يفلحوا بتنظيفعا بالكامل فبقي منها ما يثبت ان محمدا كذاب المشكلة ان ابي سماني محمد تيمنا به فماذا افعل؟

    محمد خليل

  4. يا حسرتا على ابو الحكم و على ابو لهب و على شيوخ قريش و اسياد العرب الذين عرفوا خرافات و اكاذيب ابن اخيهم محمد

    محمد خليل

  5. يا حسرتا على ابو الحكم و على كل العقلاء من اسياد قريش الذين ادركوا بقعولهم ان محمد عبارة عن كذاب مدعي

    Edris

  6. دين محمد دين السسسسسيف الله ؤاكبر على الكفار. فعلا انه دين كافر قاتل للبشريه. بداء بالغزو ؤالنهب ثم القتل ؤسرقة اموال القبائل ؤسبي نسائهم ؤاستحلالهن. أن الله لا يأمر في شئ من هذه الأمور . انه الشيطان المؤسس للدين الاسلامي . يقولون صلى الله عليه ؤسلم بل الاصح . صلى عليه الشيطان ؤسلم امين.

    صالح خليل الحلبي

  7. لا اله الا هو محمد جحش اركبو

    ****

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً