27.10.08
51 - رد الأب القمص زكريا بطرس على تصريحات أبى اسلام للعربية | DR110051

القمص زكريا بطرس - حوار الحق

Share |

مشاهدات 27712

تعليقات 3



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
3 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. يا قدس ابونا الحبيب سلام المسيح لك المسيحية تعرضت على مر العصور للاضطهاد لانها الديانة الحقيقة وكلما اضطهد المسيحيين كلام زاد ايمانهم بالمسيح .و بالنسبة لابى اسلام وغيره من الشيوخ المتخلفين عقلين يؤمنون بان الحرب خدعة و الكذب محلل في سبيل نصرة الاسلام سالكين طريق نبيهم البدوي الارهابي محمد ويحاولون تسكين المسلمين بكلام غبي لا يعقل لان الاسلام يعتمد على القوة البشرية .و انا متاكد في يوم من الايام سوف يعرف المسلمين حقيقة هذه العقيدة السياسية لان هذا ليس بدين من عند الله و اتمنى ان ينور المسيح قلوب المسلمين جميعا ليتمتعو بشخص المسح المحب للبشر . و اتمنى ان يباركك الرب و يحفظك من كل الشرور ......

    love jesus

  2. ليكن الرب حارسك يا قدس ابونا الحبيب. . ابو اسلام الحاقد يتكلم عن الكنيسه ؟. اذا الكنيسه المصريه او اية كنيسه في العالم. ادعوك يا ايها المتخلف عقليا, او ابو الحقد, لتراقب خطب الآحد في اي كنيسه في اي مكان في العالم . اعدك بانك لن تجد كلمةً نابيه او تكفير الأخر او تحريض على العنف او ما يزيد عن المحبه ؤالايمان بالله الحي. وفي الجانب الأخر هو انت ؟ تُنصبو انفسكم وكلأ الله على الارض. وانكم خير امة اخرجت للناس ( الصحيح إخرى ) اخرى وليس خير. ؟ انكم الاعلون. ( بل في قعر الدنأة ) ان امثالك عاراً على البشريه. خطب الجوامع عباره عن بيان عسكري حربي. استنفار, تكفير كل شعوب الارض, . تدُّعون السلام. سلام القاعده, سلام ٩/١١, سلام من يفجرون انفسهم في الأسواق العامه, في المساجد, في الكنأئس, في الجنازات, في الاماكن العامه, وتعدون هولأ المجرمين في جنات النعيم والحوريات العين.؟؟؟ هل تعتقدون ان الجنه مكان ملئ بقصور الدعاره.؟ الشق الأخر ماذا يضيرك من قناة الحياه وقدس الأب زكريا. ؟؟؟ قناة الحياه هي مدرسه تعلن محبة الله خالق الكل. اما قدس الأب زكريا فلا ياتي بشئ من خياله فهو عندما ينطق في كلمه واحده يثبتها في الدليل والبرهان القاطع ومن كتب الأسلام يا ( نمنوم ) ابو اسلام. او ان علمأ الاسلام يخافون من كتبهم وتاريخهم الاسود القاتم الدموي. واخيراً اطلب منك يا ابو اسلام ان تعتذر من قدس الأب زكريا والاتزام بالمثل القائل من علمني حرفاً كنت له عبداً . اركع امام قدس الأب زكريا وقبل يديه ثم اصغي جيداً الى قناة الحياه المباركه لعلك تتعلم الآداب وتتعرف على المسيحيه من كتب المسيحيه. وليس من كتبك الصفراء الباليه؟ ش.ق.

    ابو النور

  3. سلام المسيح. ابو اسلام ؟؟. يتكلم عن الكنيسه اذا الكنيسه المصريه او اية كنيسه في العالم. ادعوك يا سيد ابو قرف, او ابو الحقد, لتراقب خطب الآحد في اي كنيسه في اي مكان في العالم . اعدك بانك لن تجد كلمةً نابيه او تكفير الأخر او تحريض على العنف. وفي الجانب الأخر هو انت ؟ تُنصبو انفسكم وكلأ الله على الارض. وانكم خير امة اخرجت للناس ( الصحيح إخرى ) اخرى وليس خير. ؟ انكم الاعلون. ( بل في قعر الدنأة ) ان امثالك عاراً على البشريه. خطب الجوامع عباره عن بيان عسكري حربي. استنفار, تكفير كل شعوب الارض, . تدُّعون السلام. سلام القاعده, سلام ٩/١١, سلام من يفجرون انفسهم في الأسواق العامه, في المساجد, في الكنأئس, في الجنازات, في الاماكن العامه, وتعدون هولأ المجرمين في جنات النعيم والحوريات العين.؟؟؟ هل تعتقدون ان الجنه مكان ملئ بقصور الدعاره.؟ الشق الأخر ماذا يضيرك من قناة الحياه وقدس الأب زكريا. ؟؟؟ قناة الحياه هي مدرسه تعلن محبة الله خالق الكل. اما قدس الأب زكريا فلا ياتي بشئ من خياله فهو عندما ينطق في كلمه واحده يثبتها في الدليل والبرهان القاطع ومن كتب الأسلام يا ( نمنوم ) ابو اسلام. او ان علمأ الاسلام يخافون من كتبهم وتاريخهم الاسود القاتم الدموي. واخيراً اطلب منك يا ابو اسلام ان تعتذر من قدس الأب زكريا والاتزام بالمثل القائل من علمني حرفاً كنت له عبداً . اركع امام قدس الأب زكريا وقبل يديه ثم اصغي جيداً الى قناة الحياه المباركه لعلك تتعلم الآداب وتتعرف على المسيحيه من كتب المسيحيه. وليس من كتبك الصفراء الباليه؟ ش.ق.

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً