12.06.09
118 - المنتصرون بين التحدي والمسئولية - الحلقة الثانية | DR150118

الأخ رشيد - الأخ سامي - سؤال جرئ

Share |

مشاهدات 15804

تعليقات 4

بناء على رغبة الكثير من المشاهدين، نود إستكمال النقاش الذي بدأناه حول التحديات التي تواجه المؤمنين من خلفية إسلامية، كيف نتغلب عليها جميعا؟ كيف نساعدهم؟ كيف نخلق جمعيات ومنظمات للدفاع عن حقوقهم؟



تحميل ملفات
1 ملف

  1. Video Files

    تحميل الملف - عرض

تعليقات
4 تعليق

 شارك بتعليق 
  1. سلام ونعمة الرب لابونا القمص زكريا بطرس القنبله الروحيه بطريرك العابريين رسول بالحق للمسلمين بركان محبه للمأسورين زلزال هز عرش الشيطان نقبل ايادى الاسطوره المسحيه ونوضح كلمة يجب فى التعليق السابق ليست امر بل يجب اذا كان هناك طائفه تؤسس باسم العابرين فيجب ان يكون القمص زكريا بطرس هو مؤسسها تقديرا لحياته التى بذلها للمسلم لانه صار للمسلم كمسلم وعالم اسلامى وباحث ليربح على كل حال قوم للمسيح واسف على عدم توفيقى فى اختيار التعبير سلام المسيح معكم جميعا

    Anonymous

  2. الرحمه الى المرحوم الياس المقدسي عزائنا جميعاً لما تركه بيننا. من تراث وعلم وخبرة حياته. الى الذي كتب ( يجب على القمص. ؟. ) ما قدمه قدس الأب العظيم العلاّمه الملّهم. الممتلئ من الروح القدس. لا يوجد على مر العصور من قام بهذا العمل الجبار الشجاع. فنحن مباركيين ان نرى ونسمع قدس الاب كل يوم وفي اي وقت وهو يتحفنا بالعلم والمعرفه. اما عن كلمة ( يجب ) يجب على كل مسيحي بغض النظر عن طائفته. التبرع ومساعدة قناة الحياه ومؤزارة القائمين عليها. من الناحيه الماديه والروحيه. أن لديهم من البرامج والافكار المدعومه بقوة الروح القدس. لكم الشكر ايها الخدام المخلصين المؤيدين بالقوى الألهيه في قناة الحياه وفي جميع البرامج. نصلي ونطلب من سيدنا وفادينا الألهي الرب يسوع المسيح ان يكون المساعد والعاضد لكل المنتصرين المتنصريين. اذا الرب معنا فمن علينا. امين. ج.ج.

    Anonymous

  3. The United Nations could be a very good source to help with the infrastructure of the new comers to the Lord from Islamic background. I totally believe that this grope of faithful people are very resourceful and they will pull themselves up by the bootstraps to form a powerful force in reforming humanity at large and in general as soon as they cross the basic hurdle stigmatizing societies and rulers. May our Lord guide you to the best solution to help the droves of converts after God opened their eyes to recognize the TRUTH. ArnabAwy.

    Anonymous

  4. سلام ونعمة الرب معكم يجب على القمص زكريا بطرس تأسيس طائفه جديده تسمى طائفة العابرين مثلها مثل طائفة الانجيلين الارثوذكس الكاثوليك وتكون طائفه يعترف بها جميع المؤسسات والحكومات والدول يوضع اسسها جميع الطوائف ويتفق على منهجها جميع الطوائف المسيحيه بحيث يقبل افرادها من جميع الكنائس ويكون لهم جميع نظام الكنائس من ميزانيه ومجلس لحل المشكلات وقنوات لجمع التبرعات ويكون لكل شخص يعبر الى هذه الطائفه ان يستمر فى التلمذه معهم لمده لاتقل عن سبع سنوات حتى يختار الطائفه التى يمكن ان يقبلها فى ايمانه كما يجب على جميع الطوائف المسيحيه تنصيب القمص زكريا بطرس بطريرك لطائفة العابرين وقد تكون هذه الخطوه الاول التى تجمع جميع الطوائف المسيحيه وسلام المسيح معكم ا

    Anonymous

أضف تعليق
.الرجاء كتابة تعليقك هنا ببشكل واضح وسليم، تعليقك سوف ينشر مباشرة
أي تعلقات يوجد بها سب وقذف سوف تحذف فوراً